+
مراجعة موقع شامل اند تحليل تقرير عن hublaa. me كلمات الكثافة والتماسك من العوامل البارزة لكبار المسئولين الاقتصاديين الصفحة الأمثل. يجب أن يكون أساسية مفضلة أعلى الكلمات الرئيسية الكثافة يشير إلى أهميتها. على النحو الأمثل، كلمات يفضل يجب أيضا أن تستخدم باستمرار في مجالات أساسية متعددة من الصفحة مثل العنوان والوصف العلامة الوصفية، H1 خلال عناوين H6، وتعزو صورة بديل، خلفية والروابط الداخلية مرساة النص. كثافة الكلمات الرئيسية من أكثر من 5٪ هي مؤشر جيد على أن كلمة أو العبارة الكثير من الوقت في المحتوى. (المزيد من المعلومات ) إطارات لا أطر الكشف. فمن غير المستحسن استخدام الإطارات أو نوافذ الأطر المدمجة لأنها يمكن أن يسبب مشاكل لمحركات البحث. فمن الأفضل لتجنب الإطارات والإطارات المضمنة كلما أمكن ذلك (searchenginewatch. com/article/2064573/Search-Engines-and-Frames). إذا كانت الإطارات يجب أن تستخدم تعتبر العلامة & lt؛ noframes & GT. العلامة. (www. w3schools. com/tags/tag_noframes. asp). فلاش لا فلاش الكشف. يجب في المقام الأول أن تستخدم فلاش والتكنولوجيات متناول وسائل الإعلام الأخرى لأغراض الزينة. وهذا يجعل موقعك أكثر محرك بحث ودية وتحسين إمكانية الوصول (support. google. com/webmasters/bin/answer. py؟hl=en&answer=72746#1). العناوين 1 العلامة & lt؛ H1 و GT. مرحبا بكم في Hublaa Liker 5 العلامة & lt؛ H2 & GT. فارغة فارغة فارغة عامة نغم 0 العلامة & lt؛ H3 و GT. 2 العلامة & lt؛ H4 وGT. طريقة الدخول إلى Hublaa Liker ابدء 10 العلامة & lt؛ H5 و GT. Hublaa Liker تساعدك على زيادة الفيسبوك يحب على البريد الخاص بك، صورة، فيديو، آخر أسهم، وغيرها من الفيسبوك ل. تحسين القوة الاجتماعية الخاصة بك، وتكون مشهورة من أصدقائك الآن. هو كل حر لا البريد المزعج! تلقيت الفوري مواقع موثوقة الجغرافية يحب تخصيص المرسل بديل الدخول معلومات عنا الروابط ربط 0 العلامة & lt؛ H6 و GT. علامة & lt؛ H1 و GT. إلى العلامة & lt؛ H6 و GT. وتستخدم العلامات لتحديد العناوين HTML. علامة & lt؛ H1 و GT. العلامة يجب أن يحمل لقب تصف محتوى صفحة معينة وبالتالي هناك حاجة واحدة فقط العلامة H1 لكل صفحة. يمكن أن يكون هناك أي عدد من H2 - علامات H6 لكن يجب إضافتها في الترتيب من حيث الأهمية (www. w3schools. com/tags/tag_hn. asp). DOCTYPE علامة & lt؛! DOCTYPE وGT. إعلان يحكي متصفح الويب حول ما هو إصدار HTML الصفحة هو مكتوب في ومن الممارسات الجيدة لإضافة دائما علامة & lt؛! DOCTYPE وGT. إعلان إلى مستندات HTML، بحيث يعرف متصفح نوع الوثيقة أن نتوقع. (www. w3schools. com/tags/tag_DOCTYPE. asp) ترميز الأحرف عرض المزيد عرض أقل الارتباطات التشعبية هي جزء لا يتجزأ من أي موقع والمحتوى المرتبط بشكل صحيح له تأثير كبير على جنوب شرقي أوروبا. بل هو ممارسة جيدة للحفاظ على عدد من الروابط الفريدة أقل من 100، وعناوين المواقع ويفضل أن قصيرة وموجزة قدر الإمكان واستخدام السمة نوفولو للسيطرة على تدفق الموقع مرت الروابط. IP التحويل القياسي بعض المواقع مؤشر العناكب على شبكة الإنترنت باستخدام بروتوكول الإنترنت وكذلك اسم النطاق الذي يمكن أن يسبب محتوى مكرر إذا لم يكن هناك تحديد العنوان الأساسي IP. (www. mattcutts. com/blog/seo-advice-url-canonicalization) التحويل القياسي URL لا، www. hublaa. me وhublaa. me لا حل لنفس العنوان. ويمكن اعتبار اسم النطاق مع WWW وبدون مثل صفحات مختلفة مما تسبب في محتوى مكرر لمحركات البحث. (www. mattcutts. com/blog/seo-advice-url-canonicalization) سرعة الصفحة تتطلب صفحتك رحلات إضافية جولة شبكة لتقديم محتوى المذكور وأمثاله. للحصول على أفضل أداء، والحد من كمية HTML اللازمة لتقديم محتوى أعلاه فإن أضعاف. وكان الرد HTML كامل لا تكفي لتقديم محتوى المذكور وأمثاله. وهذا يدل عادة أن موارد إضافية، وتحميلها بعد تحليل HTML، هناك حاجة لتقديم محتوى أعلاه فإن أضعاف. أولويات المحتوى المرئي أن هناك حاجة لتقديم أعلى الطية التي كتبها بما في ذلك مباشرة في الاستجابة HTML. يمكن أن يصدر إلا حوالي 32٪ للثنايا المذكور المحتوى النهائي مع كامل قطة استجابة HTML: 7. سرعة الصفحة يحلل صفحات الويب وتقيم أداءها في الوقت الذي توفر اقتراحات حول تقليص أوقات تحميل الصفحة. جوجل الآن دمج سرعة الانترنت في ترتيب البحث (http://www. mattcutts. com/blog/site-speed) معلومات الخادم -، - عنوان IP وموقع الخادم الخاص بك يكون لها تأثير بسيط على كبار المسئولين الاقتصاديين محدد البلاد. فمن نوصي لاستضافة الموقع في البلد الذي هو المطلوب عدد الزائرين ليكون أعلى. محركات البحث تأخذ تحديد الموقع الجغرافي لخادم بعين الاعتبار. (http://www. youtube. com/watch؟v=hXt23AXlJJU) HTTPS (SSL)
No comments:
Post a Comment