Thursday, October 13, 2016

Suggest a name for my baby تعرض الأعمال ( 1 ) ، baby clothes business names 1





+

شكرا لكم جميعا ، وأنا أقدر الجهد والوقت الخاص بك . لقد قررت على اسم و التي ستكون FOLEYS هيفن ! لديك متجر و احد عن كل شيء . @ . بفضل sweetiepie ، وقد اخترت الدفع خارج الخط منك . بارك الله لكم جميعا نجاح باهر اهلا وسهلا بكم على الأقل أن أساعد بعض كيف بفضل luckyme : أنا أقدر بصدق ش . الأم و لي سيئة ] ليس في كل شيء، و أنا أحب ذلك. لقد قررت FOLEYS على الرغم من مواطنه و محاولة دمج الأم و لي مكافأة أو علامة خط . شكرًا لك مرة أخرى بفضل luckyme : أنا أقدر بصدق ش . الأم و لي سيئة ] ليس في كل شيء، و أنا أحب ذلك. لقد قررت FOLEYS على الرغم من مواطنه و محاولة دمج الأم و لي مكافأة أو علامة خط . شكرا مرة أخرى اهلا وسهلا بكم ، ونحن هنا لبعضهم البعض . لدي شيئا من هذا القبيل هنا في الولايات المتحدة ، لذلك إذا كان لديك أي أسئلة أخرى على أفكار من فضلك لا تتردد في ضرب لي في luckyme9@ymail. com




No comments:

Post a Comment